بالصور: ظهور أقزام يأجوج ومأجوج


ظهور أقزام يأجوج ومأجوج بأطباقهم الطائرة..من جوف الأرض.؟ وصور وفديوات لتشريح بعضهم .؟

أن من المعروف لدينا ان الأحاديث النبوية الواردة عن نبينا صلى الله علية واله وسلم .. مما جاء عن حذيفة بن اليمان رضي الله عنه .. أن يأجوج ومأجوج هم ثلاث أصناف ..

منهم: الذين هم بطول مائة وعشرون ذراع .. وهم العمالقة الجبابرة الذين لا ينفع معهم لا خيل ولا حديد ..

ومنهم من يفترش اذنة ويلتحف الأخرى وطوله وعرضه سواء وهذا من كبر أذناه ..

ومنهم القصار الذي لا يتجاوز طولهم الشبر أو الشبران .. ونحن بصدد ذكر هذا الصنف في موضوعنا الأن ونبين للناس من ظهر منهم في عصرنا الحاضر ..
.. وهو عصر أخر الزمان..

أن في عصرنا هذا عصر بداية أخر الزمان قد ظهر من الأمم البشرية التي تقبع في جوف أرضنا المجوفة خلق بأطباقهم الطائرة .. وهم وراء رسوم دوائر المحاصيل .. وقد صورا بالفديوا أطباق طائرة صغيرة تحلق فوق المحاصيل الزراعية وترسم الدوائرة الغريبة .. بتقنية غريبة تصدر من الطبق الطائرة ..

وهذا هوا طبق طائر صغير .. ؟؟ من المؤكد أن بداخلة بشر قصار ..؟؟ لا يتجاوز طولهم الشبر أو الشبران :

شاهد الفيديو

[youtube http://www.youtube.com/watch?v=6M6vP8-SbU0]

فهاؤلا البشر قصار جدا وهم كما جاء بالاحاديث النبوية الشريفة عن وصفهم .. قصار لا يتجاوز طول الواحد منهم الشبر أو الشبران .. وقد ظهرت على العلن صورهم الحقيقية .. فسبحان الله القدير العظيم .. وهذه صور بعضهم التي ظهرت لنا في الأونه الأخيرة .. وهم أجناس وأعراق مختلفه لاكنهم قصار صغار في الخلقة .. فسبحان الله رب العالمين : وقد عرفنا ثلاثة أعراق أقزام أمم يأجوج ومأجوج التي تقطن بين طباق الأراضين التي بجوف أرضنا من خلال صورهم الحقيقية

 وهذه هي بعض صورهم وتعاريف كل عرق منهم :

العرق الأول : وهو لا يتجاوز طوله الشبر أو الشبران وهو أصلع الرأس كما جاء بالأحاديث أن بعض أمم يأجوج ومأجوج صلع الرؤؤس .. ورأسة مدبب من الخلف ومن الواضح أنه شايب .. ولييس شاب .. فالتجاعيد على وجهه بادية .. ولون بشرته أبيض محمر .. وباقي تفاصيل جسدة كمثل تفاصيل أجسادنا من الأيدي والأرجل وما الى ذالك :

وهذه صور بعض هذا العرق :


العرق الثاني : وهم أقزام غراب الأشكال .. لا يتجاوز طول بعضهم الشبر أو الشبران وهم يشبهون الرماديين بالخلقة .. لون بشرتهم مائل للخضرة ومن الغريب أن لون بشرتهم أخضر مما يوافق ما جاء عن الطفلان الذان خرجا من جوف الكهف بأسبانيا ولون بشرتهم أخضر ..

عيون هذا العرق كبيرة بالنسبه لأجسامهم ويلبسون عليها العدسات التي تجعلها كلها سوداء .. رؤؤسهم تقريبا عايدية ليس فيها أي كبر أو تضخم .. لاكنها صلعا :


العرق الثالث : وهم بشر قصار يشبهوننا بالخلقة .. طول الواحد منهم ثلاث أشبار أو أكثر أو أقل .. وهذه صوره رجل من هذا العرق .. وقد خرج حيا من أنقاض ..
مركبة طبق حادثة روزويل الشهيرة :



للمتابعة إضغط أعجبنى