إنها الطريقة الفنية المذهلة التي تجعلك تجن من كثرة الإنبهار بها، فنكاد نجزم أنها قضت على كل المحاولات الفنية الأخرى في تجسيم الصورة أو جعلها أقرب للواقعية، نظراً لأن صاحبها "المُبدع" بكل ما تحمل الكلمة من معاني إخترق القوانين المتعارف عليها فنياً.
فلاديمير إينوستروزا أو كما يُفضل أن يناديه الأصدقاء "فريدو" 20 عاماً أضاف إلى الفن الحديث نظرية الرسم ثلاثي الأبعاد الذي أبهر كل من يراه، بعدما رسم صوراً تحاكي الطبيعة كما لو كانت منحوتات فنية.
فبعد إختراق عالم الـ3D لجميع أنحاء العالم ليصبح في المنازل بعد السينمات، أراد فريدو أن يدخل عالم الرسم هذا الإختراع المبهر.
ولعل الفراشة هي السبب في إبتكار ذو العشرين ربيعاً هذا الأسلوب الفني الرائع بعد مراقبته الطويلة لفراشة غطت سريره صباحاً ليرى ظلها المجسم عبر الضوء المسلط عليها، ويقرر بعدها أن يسلك هذا الدرب.
فريدو الموهوب يستخدم الظلال ويدرك إدراكاً جيداً كيفية إستخدامها سواء من خلال الأقلام الرصاص، أو الفحم مثلما تتطلب المساحات، وذلك بعد إتقانه المسبق بعلم الهندسة الفراغية الذي يسهل تجسيم الأشياء.
فلاديمير إينوستروزا أو كما يُفضل أن يناديه الأصدقاء "فريدو" 20 عاماً أضاف إلى الفن الحديث نظرية الرسم ثلاثي الأبعاد الذي أبهر كل من يراه، بعدما رسم صوراً تحاكي الطبيعة كما لو كانت منحوتات فنية.
فبعد إختراق عالم الـ3D لجميع أنحاء العالم ليصبح في المنازل بعد السينمات، أراد فريدو أن يدخل عالم الرسم هذا الإختراع المبهر.
ولعل الفراشة هي السبب في إبتكار ذو العشرين ربيعاً هذا الأسلوب الفني الرائع بعد مراقبته الطويلة لفراشة غطت سريره صباحاً ليرى ظلها المجسم عبر الضوء المسلط عليها، ويقرر بعدها أن يسلك هذا الدرب.
فريدو الموهوب يستخدم الظلال ويدرك إدراكاً جيداً كيفية إستخدامها سواء من خلال الأقلام الرصاص، أو الفحم مثلما تتطلب المساحات، وذلك بعد إتقانه المسبق بعلم الهندسة الفراغية الذي يسهل تجسيم الأشياء.