بالصور: فاتن بطلة عاصى تتقمص دور مضيفة مع جمهورها المغربى

التقت الفنانة سلمى أرجنج التي جسدت دور "فاتن" في مسلسل "عاصي"، أعضاء fan club الذين أتوا من خارج تركيا قبل عدة أيام لمقابلتها وقضاء بعض الوقت معها.
Image

وقد قامت "فاتن" دور المضيفة بامتياز مع معجبيها من أصول مغربية، والذين أتوا من فرنسا؛ حيث قاموا بالتنزه في المدينة، ثم دعتهم إلى تناول وجبة في أحد مطاعم منطقة "اتيلار" في اسطنبول.

وبعد انتهاء الوجبة، استأذنت الفنانة معتذرة بسبب انشغالها على موقع تصوير مسلسل "حريم السلطان" الذي تقوم بدور "السلطانة خديجة" أخت السلطان سليمان القانوني.

يُذكر أن سلمى أرجنج وُلدت عام 1978م في ألمانيا من أبٍ تركي يعمل طبيبًا وأم ألمانية تعمل ممرضة، وقد درست في دول عدة مثل إنجلترا وفرنسا، ثم درست الطب في ألمانيا، لكنها لم تكمل دراستها فاتجهت إلى دراسة علم النفس والفلسفة عام 2002م، وعملت عارضة أزياء عام 2000م.

بدأت التمثيل عام 2005م، ولها أعمال ناجحة؛ أبرزها "المرات والرياح" عام 2006م؛ إذ نال الفيلم جائزة أفضل فيلم في مهرجان إسطنبول للأفلام، كما مثلت في مسلسل "نصف تفاحة" عام 2005م وفيلم "الضباب والليل" عام 2007م، ومسلسل عاصي بين عامي 2007 2009م، وفيلم ""Ses عام 2010م. وحاليًّا تجسد دور "السلطانة خديجة" في مسلسل "حريم السلطان".

تجيد خمس لغات هي الفرنسية والإنجليزية والألمانية والإيطالية واللاتينية، إلى جانب اللغة التركية، ومن هواياتها ركوب الخيل.



للمتابعة إضغط أعجبنى