بالصور: أحلام تكشف فساتينها فى برنامج "أراب آيدول 2"

انشغلت الصحافة العام الماضي في ختام الجزء الأول من برنامج "أراب آيدول"، وتحديداً في الحلقة الختامية، لا بخبر الفائز ومدى استحقاقه اللقب،

بل بخبر فستان النجمة أحلام، التي ارتدت تصميماً باهراً من طوني يعقوب مرصّعاً كلياً بحبات ماسية، وفاق سعره مليون دولار.
ومع اقتراب الموسم الثاني من البرنامج، تحرت وسائل اعلام عربية عن فساتين أحلام وإطلالاتها، وكشفت ان المصمّم المبدع طوني يعقوب يعمل حالياً مع أحلام على 28 فستاناً، ستطل بها الفنانة في الحلقات الـ28 المباشرة.
وفي التفاصيل، ذكر طوني أن إطلالات أحلام ستكون أكثر ترابطاً وكأنها تروي بتسلسلها قصة فخامة وأناقة، ولذلك، بدأ المصمّم والفنانة بالعمل على الفساتين منذ الآن.
أما من ناحية الشك بأحجار الكريستال، طوني قال: "اشتهرت إطلالات أحلام في الموسم الماضي بالكريستال، وما سيميّز إطلالاتها في هذا الموسم هو أن الجمهور سيشهد وجوداً أكبر للكريستال المرصّعة على الفساتين، ولكنها ستكون تدريجية، أي سنبدأ في الفساتين الأولى بنسبة معينة، ثمّ نزيدها مع كل إطلالة بعد الأخرى".
أما في ما يتعلق بفستان الحلقة الأخيرة، فيقول طوني إنه لا يدري ما هي الفكرة الجديدة المميزة التي سيبتدعها، وأردف قائلاً: "بعد الفستان الماسي، ماذا بوسعنا أن نقدم من أفكار أكثر تميزاً؟"
وفي سياق مختلف، أشار المصمّم الى أنه سيدخل العالمية من بابها العريض، حيث سيقدّم مجموعته للمرة الأولى الاثنين المقبل ضمن أسبوع الموضة في باريس لأزياء الهوت كوتور.





للمتابعة إضغط أعجبنى