بالصور: امرأة تصغر 20 سنة عن عمرها الحقيقي بالمكياج فقط


رؤية نتيجة عمليات التغيير الشاملة تكون دائما مبهرة و لكن لا احد يتخيل كمية المشاق الذى يخوضها من قام بهذا التغيير الجذرى فلا نرى الا سعادتهم البالغة فور رؤيتهم تحول شكلهم بالكامل من شخص مهمل و قبيح المنظر الى شخص يشبه المشاهير و اليوم فان صحيفة الدايلى ميل نقدم لكم رحلة السيدة التى استعادت شبابها و هى فى سن 42 كارين كروس و التى تسرد قصتها بنفسها . 
كارين كروس تقول : كانت المرأة الموجودة فى الصورة شخص اعرفه جيدا فانا كنت اراها فى المرآة لسنوات حتى انى يمكننى ان اتذكر و انا ابتسم فى هذة الصورة خاصة لقد نسيت هذه الصورة كليا حتى عرضتها فى الفيسبوك مؤخرا فعلق صديق لى عليها قائلا : يا الهى هنا تبدين شابة جدا متى كان ذلك؟ يجب ان يكون على الاقل من 20 عام . 

لقد دهشت الصورة كانت منذ عشرة اعوام فقط تطلعت للصورة ثم لنفسى فى المرآة و وجدت نفسى مختلفة جدا كان جلدى باهت و عندما ابتسمت كان وجهى ملىء بالتجاعيد و جلدى ترهل فبدلا من ان ابدو فى 42 عام كنت ابدو كمن فى الخمسين من عمرها لم اكن جميلة و لكن للانصاف لقد حصلت على حصتى العادلة من الرومانسية فى الثلاثينات و العشرينات من عمرى 

عندما كنت صغيرة كنت دائما ضد جراحات التجميل و كنت اقول لاصدقائى الذين يبذرون اموالهم على البوتوكس بشكل متعجرف يجب على المرء ان يحب نفسه كما يبدو و لكن من السهل ان امتلك تلك المبادىء عندما تكونين شابة و جميلة . 

كل ليلة اجهاد و ارق و توتر بالاضافة الى التدخين و الاكل بشكل سىء  ظهروا على وجهى و عندما كنت انظر لنفسى فى المرآة كنت اكره ما اراه و كنت اعرف ان الوقت حان للتغيير و كان لدى مدخرات الذى من المفترض ان ابقيها للايام الصعبة لكننى قررت ان وقت انفاقها قد حان فى محاولة لان ابدو كالفتاة الموجودة فى الصورة مرة اخرى لم يكن قرارا سهلا كصحفى مستقل فانا احتاج الى وجود مدخرات من المال لوقت الحاجة و لكنى رايت الامر على انه استثمار فى مستقبلى فاحب ان اكون متزوجة من رجل خلال الخمس سنوات القادمة . 


قمت بالكثير من البحوث حول العلاجات التى من شأنها ان يكون لها تأثير حقيقى على مظهرى و طلبت الاستشارات من عيادات التجميل و جراحى التجميل . و كذلك انفقت بعض الاموال فى روتين للعناية بالبشرة . 

لذا بدأت بعلاج الليزر لعروقى الحمراء و بعض البوتوكي و الميزوثيرابى للتجاعيد و حشو شفتى الرقيقتين كما قمت بتبييض اسنانى و غيرت تسريحة شعرى و كل هذا كلفنى حوالى 4500 جنية استرلينى 

استخدمت كريمات ليل و نهار و كريم للعين و مطهر و مصل كولاجين كل هذة الاشياء لم تكن رخيصة لذا صليت حتى لا اكون من ال 7% الذين لا تعمل عليهم هذه المستحضرات  و استخدام هذه المستحضرات اخذ منى يوميا 15 دقيقة و لكن خلال اسبوعين وجدت ان الخطوط الدقيقة قلت بشكل ملحوظ و بعد اربع اسابيع بدوت احسن بكثير  فبدأت ايضا بتناول بمكملات العناية بالبشرة المضادة الشيخوخة و لرؤية النتائح استغرق الامر من 12 الى 18 اسبوع لذا من الصعب معرفة اذا كانت اثرت فى تحسين شكلى بالفعل ام لا .

بدأت بعدها بجلسات الليزر للتخلص من العروق الحمراء الموجودة تحت الجلد و لكن اول مرة قمت بجلسة الليزر قفزت من السرير من الصدمة الكهربائية و لكن لحسن الحظ ان الالم لم يستمر الا جزء من الثانية و كانت النتائج تستحق . 


التجاعيد العميقة كانت بجاحة الى شىء اكثر قوة لذا ذهبت لرؤية دكتور حامل ماجيستير فى التجميل الطبيعى و الذى اوصى لى بعمليات البوتوكس تليها عمليات دقيقة من الميزوثيرابى فقمت بحقن البوتوكس حول ذقنى و فى جبهتى و ايضا بجانبى فكى و لكن عندما عدت لاقوم بعمليات الميزوثيربى الدقيقة كنت عصبية جدا فقد كانت مشابهة للتعذيب فى القرون الوسطى و لكن لحسن الحظ قمت بها تحت التخدير الموضعى و بعدها قمت بتقشير البشرة للتخلص من الجلد الميت كان و كان شكل وجهى مرعبا فقد كان احمر للغاية و اشعر بقليل من عدم الراحة و لكن النظرية ان هذا العلاج يسبب صدمة للجلد و يحفزة لانتاج الكولاجين و بعد يومين تلاشى الاحمرار 

بعدها وددت ان تبدو شفاهى تبدو طبيعية قليلا لذا ذهبت لاحشو شفتى و لتخيف خطوط الانف و الفم  . الاسنان الملونة من اكبر هبات التقدم فى العمر ولانى جربت تبييض الاسنان فى الماضى و لكنى فشلت لان اسنانى حساسة جدا فكنت مفتونه عندما سمعت عن العلاج الحرارى الجديد المنتشر فى انحاء لندن فوضع دكتور الاسنان هلاما على اسنانى ثم عرضة لنوع من الضوء الحرارى ليتفاعل مع مينا الاسنان لتبييض الاسنان لقد كنت قلقة بان يكون الالم فظيع و لكنى لم اشعر بشىء و اعطانى الدكتور بعض الادوات لاحافظ على بياض اسنانى فى المنزل. 

و بعد ان تغيرت كليا وجدت اننى املك نفس تصفيفة الشعر منذ سنوات كنت اترك شعرى ينمو فقط و نسيت ان اذهب لمصفف الشعر بانتظام لذا ذهبت للصالون ووصف لى المصمم ديس علاجات منزلية لمدة شهر و بعد عدة اسابيع قال لى ان شعرى قويا بما يكفى لصبغه مرة اخرى و قص من شعرى قليلا و يمكننى الان ان اقول بصراحة انى اشعر بنفسى بشكل افضل .








للمتابعة إضغط أعجبنى