هيفاء وهبى فقدت قدرتها على المشي


جفرا نيوز - أعلنت المخرجة اللبنانية آنجي جمال في حديث أجرته لصالح مجلة الجمهورية إنها أحبت العمل مع هيفا وهبي لأنها حقاً نجمة بكلّ ما للكلمة من معنى، وتحترم شخصها وتجربتها.

آنجي أضافت: "أنا متطلّبة جداً في العمل وهيفا كانت صبورة ومتعاونة خصوصاً أن هذا الفيديو كليب لأغنية "إزاي أنساك" تطلّب منها مجهوداً بدنياً كبيراً أكثر من قدرة أي شخص على الاحتمال، لدرجة أنها في اليوم الأخير كانت غير قادرة على المشي، ولكن كان ما يزال لدينا مشهد القارب فصوّرته بكلّ اندفاع ومن دون تذمّر".

وعن كليب "حبايبي" لسيرين تقول المخرجة اللبنانيّة: "أنا متحمّسة جداً لمشاركته مع العالم مع بدء عرضه، وأنا أحبه تماماً كما عمل هيفا، لأنهما ثمرة العمل الجادّ والشّاق. فهما جميلان على طريقتي الخاصّة ويحملان بصمة جميلة تعبّر عن النجمتين". وتشير آنجي إلى أن سيرين عانت من الطقس البارد خلال تصوير الأغنية في سانتوريني في اليونان، ووصلت الحرارة إلى أقل من 6 درجات، وعلى الرغم من ذلك كان عليها ارتداء ملابس صيفيّة والتصرّف بطبيعيّة لتقنع المشاهد، وتقول: "لقد كانت رائعة ومحترفة بأدائها لدرجة أنني قلقت على صحّتها بسبب البرد، الذي أدّى إلى إصابتها بانفلونزا بعد انتهاء التصوير".


للمتابعة إضغط أعجبنى