شيريهان: تكشف سبب عودتها من جديد


أبهرت نجمة الفن والاستعراض المصرية شيريهان جمهورها ومحبيها بأنحاء الوطن العربي عندما ظهرت كفتاة عشرينية على غلاف مجلة «زهرة الخليج»، لتعطي نموذجًا للجمال، ولتؤكد على عودتها الوسط الفني.

شريهان غردت لجمهورها على موقع «تويتر»، وفسرت سبب عودتها للفن وقالت: «هل تعلمون لماذا هي العودة والرجوع ؟!. ومتى تقررت ؟!. ولماذا ؟!. لأقبل جبينكم فرداً فرداً، بدايةً من المواطن المصري بجميع أفراد مهنتي وأسرتي الفنية وصولاً إلي كل مواطن وفرد في جميع أنحاء العالم شكراً وحباً واحتراما وتقديراً».

فنانة الاستعراض أضافت: «في الثانية عشر من منتصف الليل 24 سبتمبر 2002 خرجت من فندق الريتز بباريس في مشهد لا أستطيع شرحه أو وصفه، ملحمة حب أقرأ عنها في الأساطير، والكتب لا تصدق بجميع اللغات واللهجات والجنسيات، ممزوجة بصمت وذهول ووداع ودعاء وضحكة أمل وابتسامة غير مكتملة وأنفاس متقطعة بالدعاء والرجاء، هذه الملحمة مكونة من أسرتي الفنية من أصغر عامل في المهنة إلي أكبر مبدع فيها».

الفنانة المصرية التي قاومت السرطان أكملت حديثها لجمهورها وقالت: «في تمام الساعة السادسة صباحاً اغتسلت وتوضأت رضاءً وتنفيذاً لإرادة الله عز وجل، وفي الثامنة صباحاً صليت واحتضنت ابنتي وآسرتي، وأخذوني الأطباء مهرولة إلي غرفة العمليات للقاء ربي، وهنا بدأت ملحمة وفاء وحب الإنسان في أخيه الإنسان منكم جميعاً، من جميع أنحاء العالم، رجاءً ودعاءً وصلاةً، بجميع اللغات واللهجات وأيضاً الأديان، والآن هل علمتم لماذا هي عودة شريهان، ولماذا هو قرار الرجوع؟ أنتم وليس استمرارا، فقط لأقبل جبين فرداً فرداً لا أستطيع الوصول إليه والدخول إلي منزله إلا من خلال الشاشة».

للمتابعة إضغط أعجبنى