راغب علامة يكشف السر الحقيقى وراء مغادرته "أراب آيدول"


أكد الفنان اللبناني راغب علامة انه لا يسعى لأي منصب سياسي أو حقيبة وزارية في ظل الطائفية التي يعيشها بلده، متمنياً أن يعمّ العدل لبنان.

وكشف راغب عن سرّ نجاحه الدائم، قائلاً: "عدم الاكتفاء بالنجومية الآنية، والاستمرار باختيار الأعمال الناجحة، وأن يكون الفنان محاطاً بفريق عمل قوي، والذكاء الكافي لصنع القرار، هم سبب النجاح الدائم".

وأكد راغب أنه سيصدر ألبومه الجديد في عيد الفطر المقبل. وأشار الى انه قرر مغادرة برنامج "أراب آيدول" لعدم رضائه عن عدة أمور.

وقال راغب: "حاولت مراراً لفت انتباه القائمين على البرنامج على ما يحصل خلاله لكن للأسف يبدو أنهم كانوا غارقين في الأحلام".

وأبدى راغب سعادته بالمشاركة في حملة "اختلافنا حق... اتفاقنا أحق" التي نظّمتها مؤسسة "أديان" وعيّنته سفيراً لها، وقال: أنا أؤمن بأن لبنان يجمعنا كلنا على اختلاف أدياننا ومذاهبنا وسياساتنا، وأحلم بالعيش في بلد عادل، وأنا لا اسعى للوصول إلى منصب سياسي أو الحصول على حقيبة وزارية معينة في ظل بلد قائم على مبدأ الطائفية، ولا توجد اي مصلحة من وراء نشاطاته وتحرّكاته الاجتماعية".

جدير بالذكر ان راغب فاجأ الجميع منذ عدة اسابيع وأعلن انسحابه من المشاركة بالموسم الثالث من برنامج المسابقات الغنائية الشهير "اراب ايدول" الى جانب كل من اللبنانية نانسي عجرم والإماراتية احلام والموزع الموسيقي حسن الشافعي، وبالفعل تم استبدال راغب بالمغني اللبناني وائل كفوري، ومن المقرر ان يذاع البرنامج بعد شهر رمضان.

للمتابعة إضغط أعجبنى