بالصور: ابنة أصالة أصبحت نسخة من والدتها بعد أن فقدت وزنها

بعدما انتشرت صور خطوبة شام ابنة الفنانة السورية أصالة، علق الكثير من فانز الأخيرة على زيادة وزن ابنة الفنانة الكبرى، حيث بدت أكبر عمراً من سنها الحقيقي، على الرغم من أنها لم تكن تخرجت من الجامعة حينها، أي أن عمرها لم يكن يتجاوز العشرين.

الكثير من فانز أصالة أعربوا عن استغرابهم كون المطربة تتمتع بقوام رشيق، بينما تترك ابنتها بوزن زائد، حتى وصل الأمر حد السخرية بأن أصالة بدت في صور الخطوبة ابنة شام أو شقيقتها، وليس والدتها.

وخلال عام واحد، نجحت شام في فقدان الكثير من وزنها، وأصبحت تتمتع بقوام رشيق، بعدما اتبعت حمية غذائية قاسية في أعقاب خطوبتها على الشاب المصري أحمد جوهر، حتى أن الكثير من محبي أصالة أكدوا أن ابنتها أصبحت نسخة طبق الأصل من المطربة.

شام انفصلت عن خطيبها لمدة عام ونصف على الرغم من قصة الحب التي جمعتهما منذ طفولتهما، إلا أنها مؤخراً عادت له خلال رحلتها مع أسرتها في فرنسا، لتثبت أن قصة الحب التي استمرت لثماني سنوات لم تكن مجرد ارتباط طفولي بأحمد.

يُذكر أن أصالة انجبت ابنتها الكبرى التي تخرجت من الجامعة الأمريكية هذا العام، من زوجها الأول أيمن الذهبي، ولكنها فضلت الاستقرار مع والدتها وزوجها الحالي المخرج والمنتج طارق العريان، وهو نفس القرار الذي اتخذه شقيق شام «خالد»، وخاصة بعد أن انجبت أصالة توأم من العريان «آدم وعلي».











للمتابعة إضغط أعجبنى