بالصور: أمل بشوشة تدشن موضة شتاء 2013 بمعطف و قبعة باريسية

الصور التي نشرتها أمل بوشوشة على صفحتها الرسمية حازت إعجاب أكثر من 3000 معجب وتعليقات بالمئات عبرت عن أناقتها وسر جمالها وتألقها

أمل بوشوشة ارتدت سروال "جينز" أزرق فاتح اللون ومعطفا فاخرا أسود ورمادي اللون لحيوان وحشي وأضافت قبعة بنية فاتحة ونظارة شمس سوداء كبيرة

دشنت الفنانة الجزائرية الشابة أمل بوشوشة موضة شتاء 2013 بمعطف وقبعة ونظارة سوداء في العاصمة الفرنسية باريس، وتعاطفت عبر صفحتها الخاصة على “فيس بوك” مع من هم بدون مأوى، بسبب موجة الصقيع والبرد التي تجتاح الجزائر ودول أوروبا. وأثارت النجمة الجزائرية حرب أناقة على صفحتها الخاصة على شبكة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعد نشرها آخر صور لها في باريس مع أختها “نوال”

وارتدت أمل بوشوشة سروال “جينز” أزرق فاتح اللون ومعطفا فاخرا أسود ورمادي اللون لحيوان وحشي، وأضافت قبعة بنية فاتحة ونظارة شمس سوداء كبيرة. وحازت الصور التي نشرتها أمل بوشوشة على صفحتها الرسمية إعجاب أكثر من 3000 معجب، وتعليقات بالمئات عبرت عن أناقتها وسر جمالها وتألقها. وكتبت “أحلام” قائلة: “أنت جميلة وتعكسين الجمال الجزائري”. وأضافت “كميلية” تصف “أنت رمز الأناقة والشباب يا أمل بوشوشة ذوقك رائع”.

الغياب عن الجزائر
وتظهر صور أمل بوشوشة جولتها في شوارع العاصمة الفرنسية باريس مع أختها الأصغر “نوال” والتقطتا الصور معا، في الوقت الذي التف حولهما عدد من المعجبين. ولم تنس بطلة المسلسل التلفزيوني “ذاكرة الجسد” و”جلسات نسائية” الذين يعانون بسبب موجة البرد والصقيع التي تجتاح منذ أكثر من أسبوعين أوروبا وشمال إفريقيا، وتحديدا بلدها الجزائر.
وكتبت على صفحتها “لا تنسوا الأشخاص بدون مأوى في هذا البرد، أنا أفكر فيكم وأساعدكم جميعا”. كما تأسفت أمل بوشوشة على غيابها عن الجزائر للتمتع بالثلوج التي تساقطت بكثافة في عدة مدن جزائرية وصنعت مشاهد استثنائية رغم أنها تسببت في وفاة العشرات.






للمتابعة إضغط أعجبنى