بالصور: بريانكا شوبرا تتحدى ثعبان الأناكوندا بـ أرض الخوف

أعلنت النجمة الهندية بريانكا شوبرا أن الحلقات الجديدة من برنامج “أرض الخوف” الذي تقوم بتقديمه ستشهد تحديها لثعبان الأناكوندا الذي وضعت على حسابها الخاص بموقع “تويتر” صورة لها وهي تحمله فوق كتفيها، وهو ما أثار ذعر متابعيها على الموقع الذي يبلغ عددهم مليون و991 ألفًا.

وقال أحد متابعيها: “لا تثقي في قدراتك، فهذا الثعبان لا يؤمن غدره”، وأظهر آخر خوفًا على بريانكا، مشيرًا إلى قدرات هذا الثعبان الذي يمكنه ابتلاع رجل كامل.
ويعيش هذا الثعبان الذي يبلغ طوله 6 أمتار في أمريكا الجنوبية، وهو غير سام، لكنه يقضي على فرائسه بالضم والضغط على الجسم حتى تتفتت عظامها وتتفجر عروقها.

ومن ناحية أخرى، اضطرت النجمة الهندية إلى قطع تصوير فيلمها الذي لم يتم الاستقرار على اسمه بعد مع المخرج كونال كولي، وسافرت إلى سويسرا للاحتفال بحصول شقيقها سيدارت على شهادة عليا في الطهي.
ووضعت بريانكا على حسابها الخاص بموقع “تويتر” ثلاث صور لها مع شقيقها من حفل التخرج الذي أقيم بجامعة قريبة من مدينة جنيف؛ حيث أكدت أنه لم يكن من الممكن التخلف عن هذه المناسبة.

وقالت: “هذا هو يوم حب الأشقاء، فليتوارى الفن قليلًا من أجل شقيقي سيدارت”.
وأضافت: “كان يومًا مهمًا بالنسبة لي، وبالنسبة لوالدي اللذين حضرا أيضًا”.
يُذكر أن سيدارت يصغر شوبرا البالغة من العمر 28 عامًا بسبع سنوات، وتعكس الصور الكثيرة لهما على حسابها الخاص بـ”تويتر” مدى عمق علاقتهما.




للمتابعة إضغط أعجبنى