بالصور: ثلاث فتيات على شكل ذئب

"سبحان الله.. والحمد لله الذي عفانا" هذه الكلمات الضرورية لابد من ذكرها قبل بداية الحديث عن الشقيقات الثلاثة المصابات بمرض متلازمة الذئب التي "تنغص" عليهن حياتهن.

ويصيب هذا المرض النادر شخص في المليار، ويتخلص في تغطية الشعر بكثافة في جميع أنحاء الجسد ليجعل من الشكل تماماً كالذئب الكثيف الشعر، ويصيب صاحبة بحالة نفسية سيئة للغاية، جراء ظهوره بهذا الشكل الغريب وسط الجميع.

"سافيتا 23 عاماً، ومونيشا 18 عاماً، وسافيتري 16 عاماً" هي أسماء وأعمار الشقيقات الثلاثة المنكوبات بهذا المرض الغريب من نوعه، والقاطنين في وسط الهند بأحد البيوت المتواضعة، ويتحتم على الشقيقات استخدام "كريمات" خاصة ومساحيق أخرى مكلفة للغاية يومياً ليتخلصوا من هذا الشكل الذئبي المرعب، وإزالة الشعر الذي يخرج في الأماكن الغير معتادة على الإطلاق، وسط سعي كبير من الأم لوجود حل نهائي لبناتها يكمن في إزالة الشعر نهائياً بالليزر من أجل أن يتزوجن.

وتتكلف جراحة الليزر الواحدة 4500 يورو، في الوقت الذي تعاني فيه الأسرة من الفقر وعدم تحملها أية تكاليف إضافية عن مستلزمات الحياة الطبيعية.. وتقول الأم: "الأمر وراثي نظراً لأن والدهم كان يعاني من بوادر لهذا المرض، فعندما ذهبت إلى المذبح وقت زواجه لم أكن أره قبل إتمام عقد الزوج، لأصادف أن لديه شعر كثيف في الأذن وحول الأنف، ولكن وفقاً لعاداتنا لا أستطيع رفضه وكان وقتها لدي 12 عاماً، فالزواج ليس من خياراتنا في الحياه"!.




للمتابعة إضغط أعجبنى