بالصور : شذى حسون تتألق فى مزاد النجوم

بمشاركة عدد كبير من الفنانين تألقت الفنانة شذى حسون في "مزاد النجوم" الذي أقامه مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة في قاعة الجوهرة بفندق مدينة الجميرا يوم الاثنين الماضي ، والذي حضره الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم العضو المنتدب  للمركز، والشيخ محمد بن جمعة آل مكتوم  عضو مجلس الإدارة.
بدأ المزاد الذي تضمن عددًا من المجوهرات والقطع النادرة بمرور عدد من نجوم الفن العربي على السجادة الحمراء، وخلال الحفل قدمت الفنانة شذى حسون وصلة غنائية تفاعل معها كل الحاضرين.
تبرعت حسون بمصاغ ذهبي كبير ارتدته في إحدى حفلاتها واخذت صدى كبير  . واقتنت شذى من المزاد بدلة رقص فيفي عبده الحمراء التي ارتدتها في مسلسل «كيد النساء» ، كما اشترت قبعة صفية العمري الشهيرة التي لبستها في مسلسل «ليالي الحلمية» ، واشترت ساعة راشد الماجد ، وساعة فايز السعيد.
وتصارعت الفنانة شذى حسون مع الفنانة ميساء مغربي للحصول على نظارة نبيلة عبيد في فيلم «مافيش غير كده» فحصلت عليها ميساء بعد منافسة قوية مع حسون لان شذى كانت ترغب في زيادة سعر النظارة اكبر ما يمكن لكي تساعد في زيادة التبرعات للمركز، و بلغ مجموع إيرادات المزاد مليوني درهم خصص ريعها لصالح مركز راشد.
كما قامت الفنانة شذى حسون يوم أمس بزيارة إلى مركز راشد لعلاج ورعاية الأطفال ، وكانت في استقبالها السيدة مريم العثمان مديرة المركز حيث رحبت فيها بشكل كبير وشكرت مبادرتها في المشاركة بمزاد النجوم وزيارة الاطفال
بالمركز ، بعدها قامت حسون بجولة في انحاء المركز وغنت ورقصت ولعبت ورسمت مع الاطفال الذي كانوا في غاية السعادة والشوق اليها ، ووعدتهم بتكرار الزيارة في القريب العاجل .

للمتابعة إضغط أعجبنى