بالصور: وردة رانيا يوسف تخطف الأضواء من الفنانات فى تكريمهم

حرص عدد كبير من الفنانين على تلبية دعوة الإعلامي مصطفى ياسين لحضور حفل ختام الدورة الأولى من مهرجان "ايجيبت هيتس" الذي يتولى رئاسته، وتلقي التكريمات في حفل المهرجان الذي أقيم أول أمس بأحد الفنادق الكبرى.

وكان على رأس الحضور هشام سليم وأحمد رزق وطلعت زكريا ومحمد رياض وعمرو عبدالعزيز والمخرج خالد جلال والإعلامي أسامة منير والفنان محمد الشقنقيري، وحضرت من الفنانات رانيا يوسف وراندا البحيري وأروى جودة وهيدي كرم والمطربة أنوشكا والفنانة الشابة فريال يوسف.

وأحيا الحفل المطرب حجازي متقال الذي قدم فقرة غنائية غني فيها عدة أغنيات منها "بص على الحلاوة" ، وشاركته الغناء بالحفل المطربة التونسية أماني السويسي التي ركزت على الأغنيات الوطنية.


وعلق بعض الفنانين أثناء تكريمهم على الأحوال السيئة في البلاد ومنهم الفنان هشام سليم الذي عبّر عن حزنه على ما وصلت اليه مصر في الفترات الأخيرة متسائلاً عن غياب وزير الثقافة عن حضور احتفالات فنية هامة، أما الفنان طلعت زكريا فقال بضحك وبمداعبة لجمهوره ''انا هفضل اقول فين أيام الفلول''.

أما الفنانة فريال يوسف فردت على سؤال الإعلامي مصطفى ياسين عن الفرق بين الثورة التونسية والثورة المصرية بأنه إذا اعتبرنا الثورات تشبه المسلسلات فالتونسيون يذيعون قبل المصريين بحلقة، ودعت الله ان يحمي كل البلاد التي قامت بها ثورات مثل مصر وتونس وسوريا متمنية أن يأتي اليوم الذي تتمتع به هذه البلاد بحاضر ومستقبل أفضل.






للمتابعة إضغط أعجبنى