شاهد: الصور الأولى لكواليس مسلسل "الشك" لمى عز الدين

شاهد الصور الأولى لمسلسل "الشك" الذي يقوم ببطولته حسين فهمي ورغدة، صابرين، مى عز الدين، مكسيم خليل، محمد عبد الحافظ، نضال الشافعى، ريم البارودى، هبة مجدى، كريم أبو زيد، تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد النقلى، إنتاج عرب سكرين.

ويناقش المسلسل عدة قضايا اجتماعية يعاني منها المجتمع المصري في الفترة الأخيرة متضمناً عدة إسقاطات سياسية على بعض المتأسلمين وقهر المرأة من خلال الدور الذي تقدمه الفنانة ريم البارودي حيث امرأة ترتدى الحجاب بسبب رغبة زوجها الملتحي الذي يعمل داعية ويفرض الحجاب عليها. كما يناقش قضية عدم الثقة والشك وتخوين كل منا للآخر وطغيان المال ونفوذ الشخصيات المهمة على عقولهم وضمائرهم.

ويتناول المسلسل هذه القضايا من خلال أسرتين إحداهما عائلة متوسطة يقوم الفنان حسين فهمي بدور الأب فيها والفنانة رغده بدور الأم وابنتاهما مي عز الدين وريم البارودي ويتعرض الأب لضائقة مادية وتحجز الحكومة على ممتلكاته بعد تزايد الضرائب عليه وعدم قدرته على سدادها، والأسرة الثانية تمثلها الفنانة صابرين والتي تقوم بدور زوجة شقيق رغدة وتتأثر بها ابنتها الكبرى التي تقوم بدورها الفنانة هبة مجدي والتي تأخذ الكثير من صفاتها وسلوكياتها السئية.

بينما يقوم الفنان مكسيم خليل بدور محامٍ انتهازي يسعى الى تحقيق مصلحته الشخصية حتى ولو على حساب الإضرار بالآخرين حيث يتسبب في حدوث عدة مشكلات وفتن وتفكك بين أفراد العائلة التي تدور حولها أحداث المسلسل، الأمر الذي يترتب عليه إثارة الشك بين كل أبطال المسلسل فكل منهم يشك في الآخر .

جدير بالذكر أن المسلسل سيعرض على قنوات الحياة والمحور والنهار والنهار دراما ودبي والظفرة.






للمتابعة إضغط أعجبنى