بالصور: دارين حمزة تحتفل مع الجمهور الاميركي

 شاركت الممثلة اللبنانية دارين حمزة المتواجدة في أميركا منذ ثلاثة أسابيع، في حفل افتتاح فيلم "Bertoit" الذي جرى في ولاية ديترويت الأميركية، في السابع والعشرين من الشهر الحالي، في مسرح "Fordson High School" العريق، مع عدد كبير من نجوم العمل الأميركيين الذين شاركوا في الفيلم.

حضر الحفل الآلاف من اللبنانيين والعرب، وكان ملفتاً الحضور الكبير للأميركيين والأجانب من جنسيات متعددة، لمشاهدة أول فيلم لبناني يُقام له عرض أول هناك.

وكان تفاعل الناس مع الفيلم، فالكل وقف وصفّق عند انتهاء العرض، وأثنى الجميع على أداء حمزة لدور المرأة المعنّفة، وأخبرها المتواجدون بتأثرهم بأدائها العالي المستوى، وحرفيتها في نقل الشخصية، فبكى البعض تأثراً وهنأها أخرون على دورها الذي ترك بصمة في مسيرتها السينمائية.

وبعد عرض الفيلم، عبّرت حمزة عن سعادتها جداً بنجاح العرض الأول للفيلم، وباستمرار العرض في صالات السينما الأميركية وفي أكثر من ولاية.

وكان ملفتاً اهتمام بعض وسائل الإعلام المحلية هناك بالفيلم وبحمزة، فحاورتها حول دورها الهادف الذي أرادته رسالة واضحة منها، لكل المسؤولين والجمعيات والقيمين في المجتمع المدني في لبنان والعالم، ليلتفتوا لقضية خطيرة كهذه.




للمتابعة إضغط أعجبنى