شاهد: الصور الأولى لبرنامج وفاء الكيلاني الجديد "قصر الكلام"

 «قصر الكلام» عنوان البرنامج الرمضاني الذي ستعود من خلاله وفاء الكيلاني الى جمهورها المصري بعد ان اعتذرت عن تقديم الموسم الاخير من برنامجها «نورت» على «ام بي سي» فآل إلى زميلتها أروى. وتعيش الكيلاني التي تخوض للمرة الاولى تجربة المنافسة الرمضانية، عجقة العمل حيث تصور وتستقبل استديوهات «المستقبل» في منطقة سن الفيل بيروت برنامجها الذي سيعرض على قناة «ام بي سي ـ مصر».

البرنامج يبث لساعة من الوقت وهو حواري سياسي فني يتناول الاوضاع الراهنة في مصر والساحة العربية. وتستضيف الاعلامية ضيوفا من مختلف الميادين الفنية والإعلامية كأحمد فؤاد نجم، وأصالة، وشيرين عبدالوهاب، ولميس جابر، وأحمد السقا، ودينا، وسمية الخشاب، وسلاف فواخرجي، وخالد يوسف، وأحمد شبير، وأيمن نور، ووائل الابراشي، وعمرو حمزاوي، ومفيد فوزي، وإيناس الدغيدي، وسميرة أحمد، وسمير غانم، وطارق الزمر، وعمرو مصطفى، ويحيى الفخراني الذي ظهر بقميص أحمر اللون ووصفته الاعلامية المخضرمة على صفحتها على «تويتر» بـ «عبقري التمثيل» ونشرت صورة تجمعهما في «قصر الكلام». وكانت الكيلاني سجلت حلقة أيضا مع رجل الاعمال وطليق الفنانة هيفاء وهبي أحمد أبوهشيمة الذي كان وصل الى بيروت بسرية تامة.

وتردد ان الكيلاني أكدت لطليق «صاحبة رجب» انها لن تطرح في حوارها أسئلة محرجة عن علاقته بهيفاء وأسباب طلاقهما بعد زواج دام ثلاث سنوات، بل سيجري التركيز على مشاريع أبوهشيمة التجارية ومنها ما يتردد عن شرائه قناة «المحور» ورأيه في مستقبل بلاده.

هذا وتألقت الفنانة الاماراتية أحلام باللون الاحمر في حلقة صورتها أيضا مع الكيلاني والثوب من أزياء كارتييه وتزينت بمجوهرات ألماسية فاخرة من دار معوض. ووصفت أحلام الحلقة التي ستعرض على شاشة «إم بي سي ـ مصر» خلال شهر رمضان المقبل، بأنها حلقة نارية جدا حيث تطرقت أحلام خلال الحلقة «الاستثنائية» إلى كافة الاتهامات والانتقادات التي طالتها في الفترة الأخيرة.
وأعربت أحلام عن سعادتها بالحوار الناري، ونشرت صورا من الكواليس عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي التي تنشط عليها.

وعلقت أحلام على صورتها مع وفاء قائلة: «قصر الكلام مع الرائعة وفاء.. انتظرونا في رمضان»، وعلى صورة أخرى كتبت: «ماذا قالت الملكة عن...؟ لقاء ملكي يودي في ستين داهية».

كما نشرت أحلام مجموعة من الصور على موقع الانستغرام وتظهر فيها مع مخرج البرنامج كميل طانيوس والكيلاني وزوجها مبارك الهاجري وعلقت على صورتها معه «زوجي وحبيبي وتاج راسي وشمعة بيتي».

ولا شك ان عودة الكيلاني لن تكون سهلة، حيث ستواجه في رمضان منافسة شرسة لاستقطاب جمهور المحروسة في مواجهة زملائها نيشان العائد على قناة «الحياة» بجزء ثان من «أنا والعسل» والذي يسعى لاستقبال كبار الاسماء الفنية العربية، خاصة ان هذه الوجوه التي يتم استقبالها في البرامج هذه هي نفسها التي لا تنفك تحل ضيوفا على الشاشات وتملأ أخبارها الاعلام. وطوني خليفة الذي سيطل على «القاهرة والناس» والى جانب نجوم الغناء يسعى لاستقبال ضيوف من كل الميادين والذين كانت لهم بصمتهم في مصر


للمتابعة إضغط أعجبنى