أحلام تهاجم الغير محجبات في رمضان


هاجمت أحلام عبر حسابها غير المتحجبات، وكتبت: "السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بخصوص النساء اللي في السوق وين الحجاب؟؟ صايمه ومن غير حجاب حتى لو كنتي غير محجبه لا تكشفين شعرك وإنتي صايمه".

وتابعت: "على فكره ما اقصد تتحجب يعني تحتشم ما تلبس وتتعطر وتتمكيج وتروح السوق والله اعرف أجانب يحترمون رمضان ويلبسون عبايه للأسف ردودكم تمثلكم، اقسم بالله ان ثلاثه ارباعكم غير محجبات وهذا قسم اسأل عليه خلوا الطابق مستور بس وكلنا عيال عم، احتشموا في رمضان وانا اولكم واقطعوا الحكي".

وتأتي تغريدات أحلام عقب إرتدائها الحجاب بعد أيام من تضامنها مع الداعية السعودي الشيخ محمد العريفي ضد برنامج "واي فاي" على قناة mbc، حين قام مقدّم البرنامج الممثل خالد سامي بالاستهزاء بالعريفي خلال حلقة "الشيخ المزيون" في 12 يوليو الجاري.

وتباينت ردود أفعال المُغردين تجاه ارتداء أحلام للحجاب على "تويتر" بين الترحيب والاستنكار، حيث أعربت المُغردة "هند ‏@hindabdalrhman" عن ترحيبها مكتفية بالدعاء للمطربة المحجبة، قائلة: "الله يثبتك"، فيما كتبت صاحبة الحساب "البتول ‏@btoolabdulrhman" : "الله يصلح الجميع"، لينضم إليها "مالك بن يحيى ‏@MalikBinYahia"، مُشجعاً المطربة المحجبة: "في عندنا مثل يقول: (ما يعجبه العَجَب)! للأسف هذا نظام معظم المتواجدين في التويتر ما عليك منهم يا أم فاهد".

وعلى النقيض انتقد مغردون ومغردات "الحجاب المؤقت" للمطربة أحلام، حيث قال "@danooo__ 21h": "الدين لايتجزأ ياعزيزتي الحجاب مفروض في كل وقت ومع الاختلاط بالرجال كافه الله يهدينا ويهديك يارب"، لتُثمّن "غادهـ ‏@ghadosh" موقفه مؤكدة أن "الله يعبد طول السنه وأحكام الدين طول السنه مو بس رمضان ما ناقص إلا مزمار شيطان تعلمنا الدين"، فيما أشادت "@llove_a7lam" باحترام أحلام لشهر الصيام، مشددة على أن ""كل شخص يعكس تربيته وتربية أهله"، مَضيفة: "صح كلامج كل واحد يتكلم بأصله وتربيته".

للمتابعة إضغط أعجبنى